دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روان سامي
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 04/08/2023
العمر : 24

دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء   دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين أكتوبر 16, 2023 7:12 pm

[rtl]نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) بتقديم دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]الاهداف :[/rtl]
[rtl]مع نهاية هذه الدورة ، سيتمكن المشاركون من  اتقان :[/rtl]
  • [rtl]التعرف على أسرار التميز الحقيقية في خدمة العملاء[/rtl]
  • [rtl]بناء القدرة على تقييم مستوى الخدمة المتميزة في أي قطاع [/rtl]
  • [rtl]ممارسة مهارات تقديم الخدمة وفق نظرية التقديم المسرحي للخدمة[/rtl]
  • [rtl]تنمية مهارات مقدمي الخدمة في التواصل مع العملاء[/rtl]
  • [rtl]فن امتصاص غضب العميل وتحويل المشاكل الى فرص للولاء[/rtl]
  • [rtl]تطبيق مهارات خدمة العميل عبر الهاتف وأسرارها[/rtl]
  • [rtl]فهم طبيعة شكاوى العملاء وتقليل العوائق التي تمنع العميل من الشكوى[/rtl]
  • [rtl]فن صناعة عملاء مدى الحياة[/rtl]

[rtl]
و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة[/rtl]
[rtl]ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم
للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:
[/rtl]
[rtl]الأستاذة/ روان سامي
موبايل – واتس اب /
00201010509827
البريد الالكتروني /
ruwan@itcegy.com  
الموقع الالكتروني /
www.itcegy.com[/rtl]
[rtl]تعقد الدورات في الدول الاتية:[/rtl]
[rtl](دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن[/rtl]
[rtl]- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)[/rtl]
[rtl]ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا[/rtl]
[rtl]كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:[/rtl]
[rtl](الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة[/rtl]
[rtl]لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا[/rtl]
[rtl]Ruwan Sami[/rtl]
[rtl]Marketing Coordinator[/rtl]
[rtl]Int'l Training & Consultation Center[/rtl]
[rtl]Mobile: 00201010509827[/rtl]
[rtl]Email:  ruwan@itcegy.com    [/rtl]
[rtl]Website: www.itcegy.com[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
» #دورة #استراتيجية #تحقيق #رضا #العملاء #من #منظور #الجودة #الشاملة
» دورة بطاقة الأداء المتوازن , تحقيق التميز في الأداء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ اعلانات مجانية للجميع وبدون تسجيل "أضف اعلاناتك مجاناً" ¤ :: دورات تعليمية وتدريبية-
انتقل الى: